Tuesday, March 3, 2015

Finally, I'm back and better than ever!

Well, it's been a long time since I posted anything. A lot has been going on since my last post. My husband returned from a year long deployment. I started back at college and I'm going to be having a grandchild! Yes, lots going on and I thought it was time to get myself back to writing and tracking things a little better. I've been working out and trying to get my health on track. I've been doing yoga, zumba, and some Focus T25! I am feeling great! I really am enjoying getting healthy and with a new grandchild on the way I need to get in the best shape I can.
I also started painting. I love it. I've done 4 paintings so far and find it very relaxing. I am trying to do more things and different things. Every chance I get I try something new. Last week I went to a new type of Yoga class. Kundalini Yoga. It was very empowering and I found myself experiencing a new sense of well being.
I also turned 53 last week. I don't mind getting older. I am really embracing it! The older I get the more well rounded I feel that I'm getting. ( Not rounder in the physical sense!) I feel that there are more doors open to me and more things to experience. I hope to get back to regular blogging and getting more pictures on line from my life. Better documentation is what I'm striving for! Glad to be back and lots more to come!!

8 comments:

Unknown said...


شركة تنظيف بالرياض
شركة تنظيف منازل بالرياض
شركة تنظيف واجهات بالرياض
شركة تنظيف مجالس بالرياض
شركة تنظيف مساجد بالرياض
وايت شفط بالرياض
شركة تنظيف قصور بالرياض
شركة تنظيف مسابح بالرياض
شركة تنظيف فلل بالرياض

Unknown said...


شركة تتنظيف شقق بالرياض
شركة تنظيف خزانات بالرياض
شركة دهانات وديكورات بالرياض
شركة مكافحة حشرات بالرياض
شركة تسليك مجارى بالرياض
شركة عزل اسطح بالرياض
شركة عزل خزانات بالرياض
فنى كهرباء بالرياض
شركة تركيب سراميك ورخام بالرياض

Unknown said...


شركة تركيب نجارة الباب والشباك بالرياض
شركة ترميم المنازل واعمال البناء بالرياض
شركة كشف تسربات المياه بالرياض
شركة نقل اثاث بالرياض
شركة تنظيف بالدمام
شركة تنظيف مساجد بالدمام
شركة تنظيف منازل بالدمام
شركة تنظيف واجهات بالدمام
شركة تنظيف مجالس بالدمام
شركة تنظيف قصور بالدمام

Unknown said...


شركة مكافحة حشرات بالدمام
شركة تسليك مجارى بالدمام
شركة عزل اسطح بالدمام
شركة كشف تسربات المياه بالدمام
شركة نقل أثاث بالدمام
شركة تنظيف بخميس مشيط
وايت شفط الصرف الصحى بالرياض
شركة شراء الاثاث المستعمل
شركة مكافحة حشرات بجازان

Unknown said...


شركة تنظيف بالخرج
شركة تنظيف منازل بالخرج
شركة تنظيف فلل بالخرج
شركة تنظيف مجالس بالخرج
شركة تنظيف واجهات بالخرج
شركة تنظيف خزانات بالخرج
شركة رش مبيدات بالخرج
شركة كشف تسربات المياه بالخرج
شركة مكافحة حشرات بالخرج

Unknown said...


شركة تسليك مجارى بالخرج
شركة عزل اسطح بالخرج
شركة عزل خزانات بالخرج
شركة نقل اثاث بالخرج
شركة تنظيف قصور بالخرج
شركة تنظيف شقق بالخرج
وايت شفط الصرف الصحى بالخرج
شركة تنظيف مسابح بالخرج
شركة ترميم منازل بالخرج

قمم تميز said...

شركة قمم التميز لمكافحة الحشرات بالدمام والخبر والإحساء هي أفضل شركة مكافحة حشرات بالدمام وواحدة من أهم الشركات التي تعمل في هذا المجال بالمنطقة افضل و اضخم شركة مكافحة حشرات بالدمام وبالخبر تتميز بانه يتوفر عندها مجموعة مميزة و متنوعة من اقوى المبيدات الحشرية شركة مكافحة حشرات بالخبر نحن نضع صحتك وصحة أفراد أسرتك في المرتبة الأولى لذا فإننا في شركة مكافحة حشرات بالدمام نحرص على استخلاص المواد الآمنة على صحة الإنسان في شركة رش مبيدات بالدمام لاسباب كثيره ومنها التخلص نهائيا من الحشرات الطائره والزاحفه ومكافحة الصراصير والنمل الابيض والفئران وبق الفراش شركة رش مبيدات بالخبر شركة مكافحة حشرات مجربه , افضل شركة مكافحة حشرات بالدمام رخيصة , شركات رش مبيدات بالدمام عمالة فلبينية , شركة الفرسان مكافحة حشرات شركة مكافحة حشرات بالخبر شركة رش مبيدات بالدمام تستخدم مبيدات خاصة لمكافحة الحشرات الزاحفة كالنمل والصراصير وهذه التركيبات خاصة بالشركة، وهي تخضع للتجارب شركة رش مبيدات بالدمام عميلنا العزيز هل ترغب في شركات متخصصة برش المبيدات وبدرجة امان عالية وباسعار مميزة شركة رش مبيدات بالخبر

قمم تميز said...

شركة تنظيف بالدمام نقوم بجميع أعمال النظافة باحترافية افضل شركة تنظيف بالخبر تقدم كافة خدمات التنظيف باستخدام احدث المعدات والمنظفات العالميه والايدى العامله شركة تنظيف منازل بالدمام المدربه وصاحبة الخبره الطويله فى مجال التنظيف. شركة تنظيف منازل بالخبر من الأشياء التي لا يمكن الاستغناء عنها لكل منزل أو شقة أو فيلا هو التنظيف شركة تنظيف منازل بالدمام ولكل أسرة مستوى معين من النظافة ترغب دائما في الوصول إليه مهما كلفها من ثمن، ولكن بالطبع ... شركة تنظيف منازل بالجبيل